الاحـــــDREEM\\\'Sـــــلام
اهــــــــــلا وسهـــــــلا
هل انت عضو جديد؟
اذا كنت كذالك الرجـــــــــــــاء التسجيل معنا
فى منتدى الاحـــــــــــــــلام

: Dear Visitor

You can not watch topics

Please register in the forum

اهــــــــــلا وسهـــــــلا
هل انت عضو جديد؟
اذا كنت كذالك الرجـــــــــــــاء التسجيل معنا
فى منتدى الاحـــــــــــــــلام

: Dear Visitor

You can not watch topics

Please register in the forum

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول تسجيل دخول الاعضاء
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق Matttt
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_vote_rcapتسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_voting_barتسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_vote_lcap 
البحر الكبير
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_vote_rcapتسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_voting_barتسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_vote_lcap 
الوعد
آإَلج‘ـنوبي
ابوعمر
hesham20
ThexXxDevil
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل لعبة Vigilante 8 مع المحاكي
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالخميس 14 فبراير - 0:26 من طرف ThexXxDevil

» مخمور يُطلق النار على والد زوجته وشقيقها والشرطة تعثر على جثته متفحمة
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 4 يونيو - 7:50 من طرف المدير

» 22 سؤال من القسيس الي المسلم و سؤال واحد من المسلم
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 28 مايو - 1:34 من طرف المدير

» احلى ساعات لاحلى بنات روعة
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 28 مايو - 1:25 من طرف المدير

» تفضل يامن تتهاون بالصلاة.....سارع
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 28 مايو - 1:08 من طرف المدير

» طرق وافكار لجعل غرفة نومك مريحة
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 28 مايو - 0:48 من طرف المدير

» لعبة Medal of Honor Heroes 2 لعبة حربية استراتيجية
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 28 مايو - 0:31 من طرف المدير

» 'أحبها
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 28 مايو - 0:25 من طرف المدير

» الحمادي يصف الجاسر بـ"البوق".. ويُحمِّل رئيس الهلال خروج فريقه من "بطولة آسيا"
تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالسبت 28 مايو - 0:14 من طرف المدير

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق

كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
المدير

الاوسمه : تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق 116

تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق Empty
مُساهمةموضوع: تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق   تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق I_icon_minitimeالأربعاء 27 أبريل - 14:14

انتشر بشكل كبير على شبكة الإنترنت تسجيل صوتي حديث عبر مواقع مختلفة، يُنسب للرئيس العراقي السابق صدام حسين وهو يتحدث متصلاً بحسن العلوي أحد المقرَّبين منه، يؤكد فيه أنه حي يُرزق ولم يمت، وأنه سيخرج قريباً، قائلاً: "إننا قادمون، إننا قادمون، وإننا سوف نغسل الدمعة عن وجه العراق العظيم".

وطلب المتصل "صدام حسين وفقاً لما جاء في التسجيل" من العلوي أن يُبلِّغ سلامه لجميع رفاقه، وأن يخبرهم بأن "صدام حسين حي"، في حين يرد عليه العلوي بأنه يتشرف بسماع صوته سواء كان أصلاً أم تقليداً.

ويُعلّق المتصل صدام حسين حول عملية القبض عليه بقوله: "أقسم بالله وأقسم بالعراق بأن الفيلم المخزي الذي أظهره الخونة ليس صدام حسين (أخو هدلة)، وإنما هو رفيق ميخائيل شبيهه، وأن ميخائيل هو من أُعدم وليس صدام حسين الحقيقي".

في حين لم يتم تأكيد صحة التسجيل الصوتي من عدمه، وبدأت بعض وسائل الإعلام الغربية بمحاولات عبر تقنيات وخبراء التأكد من صحة التسجيل وما إذا كان صوت المتصل يعود فعلاً للرئيس العراقي السابق صدام حسين.تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق Get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news90154023

https://dreemshilm.yoo7.com

تسجيل صوتي على الإنترنت منسوب لصدام : أنا حي أُرزق
صفحة 1 من اصل 1